ترتيب الدوري الإنجليزي.. آرسنال في الصدارة رغم ثلاثية يونايتد.. والسيتي وتوتنهام يلاحقانه

حافظ فريق آرسنال، على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم خسارته أمام مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

واستمر آرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وهزيمة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد، بينما يلاحقه في الوصافة مانشستر سيتي ثم توتنهام، برصيد 14 نقطة لكل منهما.

وحل فريق برايتون، رابعًا في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة، بينما مانشستر يونايتد، واصل الارتقاء في الترتيب، حيث قفز إلى المركز الخامس بـ12 نقطة، يليه تشيلسي بالمركز السادس بـ10 نقاط.

ويقع ليفربول الذي يُعاني حتى الآن، في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد برينتفورد صاحب المركز الثامن، بينما ليدز يونايتد وفولهام، يتواجدان في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب بـ8 نقاط لكل منهما.

ووقع نيوكاسل يونايتد، في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد ساوثهامبتون وبورنموث، صاحبي المركزين الثاني عشر والثالث عشر.

وتواجد وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع كريستال بالاس صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتواجد إيفرتون، في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط، يليه أستون فيلا في المركز السابع عشر بجدول المسابقة بنفس الرصيد.

ورغم أن الحديث عن منطقة الهبوط ما زال مبكرًا، إلا أن وست هام أول المتواجدين بهذه المنطقة برصيد 4 نقاط، يليه نوتنجهام فورست بنفس الرصيد، ثم ليستر سيتي الذي يتذيل الترتيب بنقطة واحدة فقط.

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي

ترتيب الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي