ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يغرد في الصدارة وحيدًا رغم خسارته ضد الهلال

واصل فريق الاتحاد، انفراده بصدارة ترتيب الدوري السعودي، رغم الخسارة أمام غريمه الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ12 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي

الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب الدوري السعودي وحيدًا برصيد 54 نقطة، بعدما تجمد رصيده عند هذا العدد من النقاط عقب الخسارة من الهلال الذي رفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع خلف الشباب الوصيف بـ46 نقطة ثم النصر الثالث بـ44 نقطة، علمًا بأن الهلال له مباراتين مؤجلتين.

وفي المركز الخامس تواجد فريق ضمك برصيد 36 نقطة، يليه أبها سادسًا بـ31 نقطة، بينما الرائد بالمركز السابع بـ29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفتح الذي حل بالمركز الثامن.

وفي المركز التاسع حل فريق الفيحاء بـ27 نقطة، يليه الطائي عاشرًا برصيد 26 نقطة، بينما الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، ثم التعاولن في المركز الثاني عشر بالتساوي مع الفيصلي الثالث عشر بـ24 نقطة لكل منهما.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد الاتفاق في المركز الرابع عشر بـ23 نقطة، يليه الباطن قبل الأخير بـ22 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب بـ14 نقطة.

ملخص وأهداف مباراة الهلال ضد الاتحاد في قمة الدوري السعودي

الهلال ضد الاتحاد.. الزعيم يُعطل العميد بثنائية مثيرة في قمة الدوري الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي