ترتيب الدوري السعودي.. الهلال ينقض على الصدارة بفضل الـ«ريمونتادا» أمام الاتحاد

شهد ترتيب الدوري السعودي، انقضاض الهلال على صدارته بعد الفوز على الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة.

وحل الهلال ضيفًا على نظيره الاتحاد، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي

وانفرد فريق الهلال بعد هذا الفوز بصدارة ترتيب الدوري السعودي، حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة، بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

وفي المقابل تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة حيث تلقى الخسارة الأولى له في مشواره هذا الموسم، بعد فوزه في 4 مباريات، حل بهم في وصافة ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع جاره الأهلي صاحب المركز الثالث.

مباراة الاتحاد والهلال مباراة الاتحاد والهلال

وفي المركز الرابع حل فريق التعاون برصيد 10 نقاط، يليه الاتفاق خامسًا برصيد 7 نقاط، بينما النصر يقع بالمركز السادس وفي جعبته 6 نقاط.

وحل فريق الوحدة في المركز السابع بترتيب الدوري السعودي، بـ6 نقاط أيضًا، وهو نفس رصيد الفيحاء وأبها والطائي أصحاب المركز من الثامن إلى العاشر.

وتواجد الفتح في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط، بينما المركز الثاني عشر تواجد الأخدود بـ4 نقاط، وهو نفس رصيد الرائد والرياض أصحاب المركزين الثالث عشر والرابع عشر، بينما ضمك بالمركز الخامس عشر بـ3 نقاط.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجدت أندية الخليج والحزم والشباب برصيد نقطتين لكل منهم.

ترتيب الدوري السعودي ترتيب الدوري السعودي