ترتيب الدوري المصري.. الأهلي «الغائب» مستمر في الصدارة.. والزمالك يتمسك بالوصافة

ظل فريق الأهلي، في صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد انتهاء مباراة الزمالك ضد سموحة، التي خسرها الأبيض، بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يطمح فريق الزمالك، في تحقيق الفوز، للانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، حيث يمتلك 19 نقطة، تضعه في وصافة الترتيب خلف الأهلي، رغم التساوي معه في النقاط، إلا أن فارق الأهداف لصالح الأحمر، الذي لديه مباراتين مؤجلتين.

الأهلي واصل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري المصري، رغم غيابه وخوضه 7 مباريات فقط مقابل 9 خاضهم الزمالك، الذي كاد أن ينفرد بالصدارة حال فوزه على سموحة، لكنه خسر ليتمسك بالوصافة.

وإليكم ترتيب الدوري المصري كالتالي

ترتيب الدوري المصري

ويقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسموحة

وسجل صديق كالابا، هدف التقدم للفريق السكندري، في الدقيقة 65، من تسديدة صاروخية، فشل الحارس محمد عواد في التصدي لها.

وأضاف عبد الكريم الوادي، الهدف الثاني لسموحة، عند الدقيقة 74، عن طريق ركلة جزاء.

وسجل يوسف أوباما هدفًا ملغيًا للزمالك في مرمى سموحة، في الدقيقة 24، مستغلًا تسديدة من شيكابالا عن طريق ركلة حرة مباشرة، تصدى لها الهاني سليمان، لترتد إلى أوباما الذي أودعها الشباك.

وعاد الحكم أحمد الغندور إلى تقنية الفيديو التي ظلت تراجع الهدف قبل اتخاذ القرار، لتقرر إلغاؤه بعد 6 دقائق من مراجعة الهدف في واقعة غريبة، بداعِ التسلل على يوسف أوباما.

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إجراء اتصالًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، ولاعبو الفريق، عبر الفيديو كونفرانس، عقب الهزيمة من سموحة، مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين دون رد.

ويتواصل مرتضى منصور مع كارتيرون واللاعبين، لمناقشة أسباب الهزيمة، خاصة بعد التعادل في المباراة الماضية أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بدوري أبطال إفريقيا، الأمر الذي استلزم وقفة لإنهاء سلسلة النتائج السلبية.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة.

في الوسط: إسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

في الهجوم: عمر السعيد.

بينما يجلس على. دكة البدلاء كل من: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا ومحمد طارق وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو.

اليوم.. الزمالك يواجه سموحة للانفراد بصدارة الدوري الممتاز

الزمالك خارج التشكيل المثالي للجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=nSzzBap2ado

https://www.youtube.com/watch?v=TqL8hXhshsI

مباراة الزمالك وسموحة

مباراة الزمالك وسموحة

مباراة الزمالك وسموحة

مباراة الزمالك وسموحة

مباراة سموحة والزمالك