ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة بـ«أقل عدد مباريات» والزمالك بالمركز الرابع

يواصل فريق الأهلي، التربع على عرش صدارة ترتيب الدوري المصري، رغم خوضه أقل عدد مباريات في المسابقة بالنظر إلى جميع الفرق الأخرى، حيث يتأجل له 6 مباريات نظرًا لمشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة خاضها في المسابقة، يليه فريق فيوتشر في المركز الثاني بـ50 نقطة، ثم بيراميدز الذي يمتلك 49 نقطة في المركز الثالث، بينما الزمالك بالمركز ارابع بـ43 نقطة.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز الخامس بـ40 نقطة، ثم المقاولون العرب سادسًا وفي جعبته 37 نقطة، يليه فاركو في المركز السابع برصيد 36 نقطة، وهو نفس رصيد المصري البورسعيدي صاحب المركز الثامن بجدول المسابقة.

وفي المركز التاسع يقع فريق سموحة بـ34 نقطة، متفوقًا على إنبي صاحب المركز العاشر بفارق نقطة وحيدة، بينما أسوان حل في المركز الحادش عشر بـ31 نقطة، متفوقًا على سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة صاحبا المركزين الثاني عشر والثالث عشر بـ30 نقطة.

ويقع الإسماعيلي في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بالتساوي مع الداخلية صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد، بينما في المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» حل البنك الأهلي بـ25 نقطة، ثم طلائع الجيش قبل الأخير بـ24 نقطة، وأخيرًا حرس الحدود بـ16 نقطة.

سفير مصر في تونس يستقبل بعثة الأهلي قبل مواجهة الترجي

بعثة الأهلي تصل فندق الإقامة في تونس استعدادًا لمواجهة الترجي

ترتيب الدوري المصري ترتيب الدوري المصري