ترتيب الدوري المصري .. الأهلي يتصدر والزمالك في المركز العاشر

يستعرض موقع قناة صدى البلد ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد تعادل الأهلي مع نظيره الجونة، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب خالد بشارة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

بتلك النتيجة تصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز الذي يستاوي معه بنفس الرصيد، في حين يأتي الجونة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر ترتيب الدوري المصري نادي الأهلي برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 لقاءات ولديه مباراة كؤجلة، يليه نادي بيراميدز في المركز الثاني بنفس الرصيد،، ثم نادي مودرن فيوتشر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ثم نادي زد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وفي المركز السادس يأتي نادي إنبي برصيد 10 نقاط، ثم طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 10 نقاط، ثم الجونة في المركز الثامن برصيد 9 نقاط،  بينما يأتي المصري في المركز التاسع برصيد 9 نقاط،

وتتساوى أندية بلدية المحلة وسموحة مع الزمالك برصيد 8 نقاط، وتأتتي في المراكز من العاشر وحتى الثاني بفارق الأهداف.

فيما يأتى فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثالث عضر برصيد 7 نقاط، ويليه فريق الإسماعيلي برصيد 4 نقاط، بينما جاء فريق فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، متساوياً مع فريق الداخلية الذي جاء في المركز السادس عشر، فيما أحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، وتذيل فريق المقاولون العرب جدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين.