ترتيب الدوري المصري.. الأهلي ينفرد بالصدارة والإسماعيلي في المركز الأخير

تحددت ملامح ترتيب الدوري المصري، بعد انتهاء منافسات اليوم الأربعاء، والذي أقيمت خلاله 4 مباريات، أبرزها تعادل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

بدأت مباريات اليوم، بتعادل إنبي أمام الداخلية بدون أهداف، ثم فوز فريق فيوتشر على نظيره فاركو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل طلائع الجيش مع نظيره حرس الحدود بهدفين لكل منهما، وأختتمت مباريات اليوم بتعاد الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما.

ترتيب الدوري المصري

انفرد فريق الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، يليه فريق فيوتشر في الوصافة بـ22 نقطة، ثم حل الزمالك ثالثًا برصيد 21 نقطة.

وفي المركز الرابع تواجد بيراميدز برصيد 20 نقطة، يليه الاتحاد السكندري خامسًا برصيد 17 نقطة، متفوقًا على غزل المحلة الذي جاء سادسًا برصيد 16 نقطة.

وتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السابع برصيد 12 نقطة، يليه سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، فيما جاء طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 12 نقطة،ثم يأتي المصري في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وفي المركز الحادي عشر حل فريق أسوان بـ9 نقاط، وحل فريق فاركو في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط وهو نفس رصيد سموحة والداخلية صاحب المركز الرابع عشر.

وجاء نادي إنبي في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط متساوياً مع حرس الحدود بنفس الرصيد، بينما فريق البنك الأهلي حاء في المركز السابع عشر وقبل الأخير بـ6 نقاطـ وأخيرًا الإسماعيلي برصيد 6 نقاط. سيراميكا كليوباترا يتقدم على الأهلي بهدف نظيف في الشوط الأول

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري .. فيديو