ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يُغرد بالصدارة رغم «التأجيل».. والزمالك يعود للمربع الذهبي

يعتلي فريق الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد 15 مباراة خاضها في المسابقة، دون أن يتعرض لأي هزيمة منذ بدايتها، بينما تم تأجيل مبارياته لمشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتشهد بطولة الدوري المصري، منافسة شرسة، في المنافسة على صدارة المسابقة، ومنافسة خاصة أيضًا بين أندية القاع للهروب من منطقة الهبوط.

كهربا فى مباراة الأهلي والزمالك كهربا فى مباراة الأهلي والزمالك

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي، صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما بيراميدز انقض على الوصافة بـ31 نقطة، بالتساوي مع فيوتشر الذي تلقى هزيمته الأولى في الدوري أمام الزمالك الذي عاد إلى المربع الذهبي من جديد بـ29 نقطة.

وفي المركز الخامس تواجد المقاولون العرب بـ28 نقطة، ثم الاتحاد السكندري سادسًا برصيد 26 نقطة، يليه غزل المحلة في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

وتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، ثم أسوان تاسعًا برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد سموحة صاحب المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

مباراة الزمالك وفيوتشر

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة، متفوقًا على فاركو صاحب المركز الثاني عشر بـ16 نقطة، يليه طلائع الجيش بنفس الرصيد، بينما الداخلية وإنبي بالمركزين الرابع عشر والخامس عشر برصيد 13 نقطة لكليهما.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» حل فريق البنك الأهلي برصيد 12 نقطة، ثم الإسماعيلي قبل الأخير بنفس الرصيد، وأخيرًا حرس الحدود بـ11 نقطة.

هل قيد الزمالك ناصر منسي .. اتحاد الكرة يكشف مفاجأة .. فيديو

الزمالك يحقق أول انتصار في 2023 على حساب فيوتشر في الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري ترتيب الدوري المصري