ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يُهدي الزمالك الانفراد بالصدارة.. والدوري يقترب من «ميت عقبة»

أهدى فريق الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك، الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد التعادل أمام الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

وظل الأهلي وصيفًا في ترتيب الدوري المصري، برصيد 65 نقطة، ليمنح الزمالك الانفراد بالصدارة بـ67 نقطة، بينما أصبح رصيد الإسماعيلي 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

الدوري يقترب من ميت عقبة

واقترب الدوري المصري، من العودة إلى جدران ميت عقبة بعد غياب 6 سنوات، حيث يكفي الزمالك الفوز في مبارياته المقبلة، بغض النظر عن نتائج الأهلي، في ظل احتلاله صدارة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتقدم الأهلي، بهدف نظيف، أمام الإسماعيلي، سجله محمد شريف، في الدقيقة 22، بعد تمريرة طولية من علي معلول أرسلها لأفشة الذي مررها لشريف داخل منطقة الجزاء، ليضعها بدوره في الشباك.

وأحرز فخر الدين بن يوسف هدف تعادل الإسماعيلي، في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد مدبولي، ليرسلها كرة عرضية، استقبلها المهاجم التونسي، ووضعها برأسه في شباك محمد الشناوي.

بهذا التعادل ظل الأهلي في وصافة ترتيب الدوري، برصيد 65 نقطة، ليمنح الزمالك الانفراد بالصدارة بـ67 نقطة، بينما أصبح رصيد الإسماعيلي 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

فخر الدين بن يوسف يتعادل لصالح الإسماعيلي في مرمى الأهلي

مباراة الأهلي والإسماعيلي.. محمد شريف يضع «الأحمر» في المقدمة بهدف في الشوط الأول

الأهلي ضد الإسماعيلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

الأهلي ضد الإسماعيلي

الأهلي ضد الإسماعيلي