ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الأحد.. الأهلي الثامن والزمالك الـ13

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات اليوم الأحد، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر المسابقة، شهد تغيرًا جديدًا بالنظر إلى نتائح المباريات، حيث اشتدت المنافسة في القمة وكذلك القاع أيضًا.

بدأت مباريات اليوم بتعادل سلبي بين إنبي وسموحة، في الوقت الذي تعادل فيه البنك الأهلي مع زد، بهدف لمثله، ثم اقتنص بيراميدز فوزًا غاليًا على حساب الاتحاد السكندري، في ختام مباريات اليوم الأحد.

ترتيب الدوري المصري

ورغم تعادل إنبي أمام سموحة، إلا أن الفريق البترولي ظل في صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بينما زد في المركز الثاني برصيد 21 نقطة بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

وحل فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، متفوقًا على طلائع الجيش في المركز الخامس بـ18 نقطة وهو نفس رصيد سموحة الذي يتواجد بالمركز السادس في ترتيب الدوري المصري.

ويتواجد المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 17 نقطة، بينما الأهلي الذي خاض 6 مباريات فقط، في المركز الثامن بـ14 نقطة بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا والجونة صاحبي المركزين التاسع والعاشر.

وفي المركز الحادي عشر تواجد فريق فيوتشر برصيد 13 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه فريق بلدية المحلة صاحب المركز الثاني عشر، بينما الزمالك الذي خاض 8 مباريات في المركز الثالث عشر بـ11 نقطة.

ويقع البنك الأهلي في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع الإسماعيلي صاحب المركز الخامس عشر، بينما في المراكز الثلاثة الأخيرة «الهبوط»، تواجد المقاولون العرب بـ7 نقاط، بنفس رصيد الداخلية قبل الأخير، وأخيرًا فاركو بـ5 نقاط فقط.

ترتيب الدوري المصري ترتيب الدوري المصري