ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا.. الأحمر يُلامس القمة

يستعرض موقع قناة صدى البلد ترتيب الدوري المصري، وذلك بعد انتصار الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة

واقترب الأهلي بشدة من صدارة الدوري المصري، وذلك مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريق، وهو على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر ترتيب الدوري المصري نادي بيراميدز برصيد 13 نقطة بعد خوض 6 لقاءات، يليه نادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ولديه مبارتان مؤجلتان، ثم نادي مودرن فيوتشر في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ثم نادي زد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وفي المركز السادس يأتي نادي إنبي برصيد 10 نقاط، ثم طلائع الجيش في المركز السابع برصيد 10 نقاط، ثم المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الزمالك في المركز التاسع برصيد 8 نقاط،

وتتساوى أندية الجونة وبلدية المحلة وسموحة مع الزمالك برصيد 8 نقاط، وتأتتي في المراكز من العاشر وحتى الثاني بفارق الأهداف.

ويأتي نادي إنبي وطلائع الجيش في المركزين الثامن والتاسع برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة له.