ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على البلدية.. الصدارة لإنبي وتقدم الأحمر

تقدم الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري بفضل انتصاره العريض على بلدية المحلة في مباراة مؤجلة من الدوري المصري الممتاز، فيما استمر نادي إنبي في تصدره لجدول الترتيب حتى الآن.

وسحق الأهلي ضيفه بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وإلى حد الآن خاض الأهلي 7 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، حيث انتصر في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين، دون أن يتعرض للهزيمة بعد، في وقتٍ هناك فرق بالدوري خاضت 14 مباراة في الدوري، على رأسها إنبي متصدر جدول الترتيب بصورة مؤقتة.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر نادي إنبي ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة من 14 مباراة، يليه المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة من 12 مباراة، ثم نادي «زد» في المركز الثاني برصيد 21 نقطة من 13 مباراة.

وفي المركز الرابع يأتي نادي بيراميدز برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، ثم نادي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 20 نقطة من 12 مباراة.

وفي المركز السادس، يحل نادي طلائع الجيش برصيد 19 نقطة من 13 مباراة، ثم نادي سيراميكا كليوباترا برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، ثم نادي سموحة برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، ثم يأتي النادي الأهلي في المركز التاسع برصيد 17 نقطة من 7 مباريات فقط.

ويأتي نادي الجونة في المركز العاشر برصيد 16 نقطة من 12 مباراة، وفي المركز الحادي عشر، يحل نادي مودرن فيوتشر برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، ثم بلدية المحلة في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من 13 مباراة، ثم نادي الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة من 9 مباريات.