ترتيب الدوري المصري مع بدء التوقف.. مفاجأة لمركز الأهلي والزمالك

يستعرض موقع قناة صدى البلد ترتيب الدوري المصري، وذلك مع بدء فترة التوقف الطويلة، نظرًا لإقامة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار

وأُقيمت اليوم الاثنين آخر المواجهات في الدوري المصري قبل بدء فترة التوقف، وشهدت انتصار الاتحاد السكندري على حساب الداخلية بهدف نظيف، كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله ديربي القناة بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر نادي «زد» ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، ثم إنبي وصيفًا برصيد 19 نقطة من 11 مباراة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، ثم نادي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة من 8 مباريات.

وفي المركز الخامس يأتي نادي طلائع الجيش بـ17 نقطة من 11 مباراة، ثم نادي سموحة في المركز السادس بـ16 نقطة من 10 مباريات، ثم نادي المصري البورسعيدي في المركز السابع برصيد 16 نقطة من 9 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثامن برصيد 14 نقطة من 6 مباريات فقط.

وفي المركز التاسع يأتي نادي سيراميكا كليوباترا برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، ثم الجونة في المركز العاشر برصيد 13 نقطة من 9 مباريات، ثم مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة من 8 مباريات، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة من 8 مباريات.