ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

شهد ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك امام الاتحاد السكندري، صراعًا شرسًا، سواء بين أندية القمة أو منطقة الوسط وكذلك منطقة الهبوط، بعد انتهاء مباريات اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 13 من عمر المسابقة.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

وجاءت نتائج مباريات اليوم فوز سموحة على طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، وفي نفس التوقيت انتهت مباراة الداخلية والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، بينما تعادل فريق فيوتشر مع نظيره بيراميدز بهدف لكل منهما، وانتهت مباريات اليوم بتعادل الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري بدون أهداف.

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بفارق 3نقاط عن فيوتشر صاحب الوصافة والذي أزاح الزمالك إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

وفي المركز الرابع حل بيراميدز برصيد 24 نقطة، ثم الاتحاد السكندري خامسًا بـ19 نقطة بينما يأتي المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 18 نقة متساوياً مع غزل المحلة صاحب المركز السابع بنفس الرصيد.

ويتواجد المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة، يليه أسوان صاحب المركز التاسع برصيد 16 نقطة، ويأتي سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر بـ15 نقطة.

وفي المركز الحادي عشر حل فريق سموحة برصيد 13 نقطة متساوياً مع طلائع الجيش ببنفس الرصيد الذي يأتي في المركز الثاني عشر، بينما فاركو في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقاط، ثم البنك الأهلي بنفس عدد النقاط أيضًا، بينما إنبي في المركز الخامس عشر بـ10 نقاط.

أما عن المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجدت الداخلية برصيد 10 نقاط في المركز السادس عشر، ثم حرس الحدود في المركز قبل الأخير بـ10 نقاط، وأخيرًا الإسماعيلي يتذيل الترتيب برصيد 7 نقاط.

ريال مدريد ضد فالنسيا.. مواجهة مرتقبة في نصف نهائي السوبر الإسباني بالرياض الزمالك يواجه الاتحاد السكندري الليلة في الدوري