ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يرفض التفريط في الصدارة والأهلي يلاحق بيراميدز

استمر فريق الزمالك، في رفضه التفريط في صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز الذي حققه على سموحة، بهدفين دون مقابل، مساء الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ26 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي أيضًا حقق الفوز مستعيدًا نغمة الانتصارات، بثنائية نظيفة على حساب الجونة، مساء اليوم، في الوقت الذي اكتسح فيه بيراميدز نظيره الإسماعيلي، برباعية نظيفة.

ترتيب الدوري المصري

ورفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، يأتي خلفه بيراميدز في الوصافة بفارق 4 نقاط لصالح الأبيض، بينما الأهلي يلاحق بيراميدز برصيد 51 نقطة، علمًا بأن الأحمر له مباراتين مؤجلتين.

وفي المركز الرابع حل فريق فيوتشر برصيد 42 نقطة، ثم سموحة في المركز الخامس متجمدًا رصيده عند 39 نقطة، بينما طلائع الجيش بالمركز السادس بـ38 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة عن البنك الأهلي صاحب المركز السابع.

وفي المركز الثامن حل فريق فاركو برصيد 35 نقطة، يليه سيراميكا كليوباترا تاسعًا برصيد 32 نقطة، بينما المصري البورسعيدي بالمركز العاشر بـ31 نقطة، ثم إنبي والاتحاد السكندري في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب بـ30 نقطة لكل منهما.

وفي المركز الثالث عشر تواجد فريق الجونة بـ26 نقطة متساويًا مع غزل المحلة والإسماعيلي، صاحبا المركزين الرابع عشر والخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد المقاولون العرب برصيد 23 نقطة، ثم إيسترن كومباني في المركز قبل الأخير بـ21 نقطة، وأخيرًا مصر المقاصة بـ15 نقطة.

سواريش: نواجه ظروفًا صعبة بسبب الإصابات.. وأشكر جماهير الأهلي على الدعم