ترتيب الدوري المصري.. الزمالك حسم البطولة والصراع يشتد في منطقة الهبوط

ترتيب الدوري المصري، ما زال مشتعلًا على الرغم من حسم فريق الزمالك، للقب البطولة للمرة الـ14 في تاريخه، بعدما اعتلى الصدارة برصيد 75 نقطة، قبل 3 جولات له على نهاية المسابقة.

ترتيب الدوري المصري

بيراميدز والأهلي يتصارعان على الوصافة

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، وتوج بطلًا للمسابقة، يليه بيراميدز في الوصافة بـ68 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث بـ64 نقطة، لكن ما زال صراع حسم الوصافة بين الفريقين مشتعلًا.

ويحتاج الأهلي للفوز في الـ3 مباريات المقبلة على أن يخسر بيراميدز أو يتعادل على الأقل في واحدة من المباراتين المتبقيتين له، لينقض على وصافة البطولة التي أوشكت على النهاية.

وفي المركز الرابع يتواجد فريق فيوتشر بـ53 نقطة، متفوقًا على طلائع الجيش صاحب المركز الخامس الذي يمتلك 50 نقطة، بينما سموحة في المركز السادس بـ43 نقطة.

المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل البنك الأهلي، المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، ثم فاركو ثامنًا بـ40 نقطة، بينما الإسماعيلي جاء من مؤخرة الجدول ليحتل المركز التاسع برصيد 37 نقطة بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا صاحب المركز العاشر.

صراع الهبوط في ترتيب الدوري المصري

وفي المركز الحادي عشر يتواجد الاتحاد السكندري برصيد 36 نقطة متساويًا مع المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني عشر بنفس الرصيد، ثم إنبي بـ35 نقطة، يليه غزل المحلة بـ34 نقطة، والمقاولون العرب بالمركز الخامس عشر بـ32 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة بجدول ترتيب الدوري المصري «منطقة الهبوط» يتواجد الجونة في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، ثم إيسترن كومباني قبل الأخير بـ29 نقطة، بينما مصر للمقاصة أخيرًا وتأكد هبوطه بعدما حصد 15 نقطة فقط.

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري

على طريقة الملاكمين.. كيف وصل لاعبي الزمالك لاستاد القاهرة للاحتفال بالدوري؟

ترتيب الدوري المصري