ترتيب الدوري المصري.. الاتحاد السكندري في الصدارة بالعلامة الكاملة والمحلة وصيفًا

انتهت مباريات اليوم الثلاثاء من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أقيمت مباراتين على مدار اليوم بين سموحة وحرس الحدود، والبنك الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وبدأت المنافسات التي أقيمت اليوم ضمن الجولة الثالثة، بتعادل سلبي بين سموحة وحرس الحدود، وانتهت بخسارة سيراميكا كليوباترا أمام البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري

ويشهد ترتيب الدوري المصري، اعتلاء الاتحاد السكندري الصدارة بالعلامة الكاملة 9 نقاط بعدما فاز في مبارياته الثلاثة، بينما غزل المحلة في المركز الثاني بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل.

وتواجد الزمالك في المركز الثالث بـ6 نقاط من انتصارين، بالتساوي مع الأهلي صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد، ثم حل البنك الأهلي خامسًا بـ5 نقاط، بالتساوي مع فاركو الذي تواجد في المركز السادس.

وفي المراكز من السابع إلى التاسع تساوى فيوتشر والمصري البورسعيدي وطلائع الجيش بـ4 نقاط لكل منهم، ثم حل المقاولون العرب عاشرًا بـ3 نقاط متساويًا مع سيراميكا كليوباترا صاحب المركز الحادي عشر.

وتواجد بيراميدز في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين متساويًا مع سموحة، ثم تواجد الداخلية في المركز الرابع عشر يليه إنبي وحرس الحدود بنقطة لكل منهما، وقبل الأخير تواجد الإسماعيلي بدون نقاط، ثم أسوان أخيرًا بدون نقاط.

مواعيد مباريات غدًا بالدوري المصري

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الداخلية، غدًا الأربعاء، على ملعب السويس الجديد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري.

وفي نفس الجولة، يحل الزمالك ضيفًا على إنبي، في تمام السابعة مساءً، على ملعب بتروسبورت.

سيراميكا كليوباترا يخسر أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف في الدوري

حرس الحدود يحصد أول نقطة بالدوري المصري بتعادله السلبي مع سموحة