ترتيب الدوري المصري.. الأهلي ينفرد بالصدارة والزمالك وصيف

تحددت ملامح ترتيب الدوري المصري، بعد انتهاء منافسات اليوم الثلاثاء، والذي أقيمت خلاله 4 مباريات، أبرزها فوز الأهلي على فاركو، والزمالك على حساب حرس الحدود.

بدأت مباريات اليوم، بفوز الإسماعيلي هو الأول له هذا الموسم، على حساب إنبي، بهدفين مقابل هدف، ثم فوز طلائع الجيش على البنك الأهلي، بينما حقق الأهلي فوزًا قاتلًا أمام فاركو، ثم نجح الزمالك في تحقيق فوزًا عريضًا على الحدود برباعية نظيفة.

ترتيب الدوري المصري

انفرد فريق الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 22 نقطة، جمعهم من 7 انتصارات وتعادل وحيد، يليه فريق الزمالك في الوصافة بـ20 نقطة جمعهم من 6 انتصارات وتعادلين، ثم حل فيوتشر ثالثًا برصيد 18 نقطة.

وفي المركز الرابع تواجد بيراميدز برصيد 17 نقطة، يليه غزل المحلة خامسًا برصيد 16 نقطة، متفوقًا على الاتحاد السكندري الذي جاء سادسًا برصيد 15 نقطة.

وتواجد فريق سيراميكا كليوباترا في المركز السابع برصيد 11 نقطة، يليه المقاولون العرب وطلائع الجيش في المركز الثامن والتاسع على الترتيب بـ10 نقاط في رصيد كل منهما.

وحل فاركو في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد المصري البورسعيدي وسموحة، صاحبا المركزين الثاني عشر والثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

وفي المركز الثالث عشر حل فريق البنك الأهلي بـ6 نقاط، وهو نفس رصيد الإسماعيلي الذي قفز إلى المركز الرابع عشر، وإنبي أيضًا صاحب المركز الخامس عشر.

وجاء نادي أسوان في المركز السادس عشر «أول مراكز الهبوط» برصيد 6 نقاط، بينما فريق الداخلية حاء في المركز السابع عشر وقبل الأخير بـ4 نقاطـ وأخيرًا حرس الحدود برصيد 3 نقاط.

انتصار +90.. الأهلي يقتنص فوزًا غاليًا أمام فاركو بثنائية في الدوري المصري

الزمالك يهزم حرس الحدود برباعية نظيفة.. ويواصل ملاحقة الأهلي متصدر الدوري المصري

مباراة الأهلي وفاركو مباراة الأهلي وفاركو