ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي.. الزمالك في الصدارة والأحمر يصعد للوصافة

استعاد الأهلي وصافة ترتيب الدوري الممتاز بفوزه على الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة، بعد فوزه على الإسماعيلي، ليقلص الفارق إلى 3 نقاط مع الزمالك المتصدر بـ30 نقطة، علمًا بأن الأبيض لعب عدد مباريات أكثر بمباراتين عن غريمه التقليدي الأهلي، بينما بيراميدز تواجد في المركز الثالث بـ25 نقطة، ثم مصر المقاصة رابعًا بـ24 نقطة.

وجاء إنبي في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بينما المصري سادسًا بـ22 نقطة، وهو نفس رصيد الاتحاد السكندري صاحب المركز السابع، حين أن سيراميكا كليوباترا احتل المركز الثامن بـ21 نقطة، بالتساوي مع الجونة صاحب المركز التاسع، بينما سموحة عاشرًا بـ19 نقطة، وهو نفس عدد نقاط غزل المحلة الذي يقع في المركز الحادي عشر بالجدول.

وتواجد نادي أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، متفوقًا على المقاولون العرب صاحب المركز الثالث عشر بـ15 نقطة، ثم البنك الأهلي بـ14 نقطة، بينما طلائع الجيش احتل المركز الخامس عشر بـ13 نقطة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد الإسماعيلي في المركز السادس عشر بـ10 نقاط، متساويًا مع الإنتاج الحربي، وتذيل وادي دجلة الترتيب بـ9 نقاط.

موعد ومنافس الأهلي في المباراة المقبلة

الأهلي يزيد جراح الإسماعيلي بثنائية.. ويستعيد وصافة الدوري