ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على الجونة

نجح نادي الزمالك في الفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الجونة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي في المركز الأول

واستمر الأهلي في المركز الأول برصيد 30 نقطة بعد خوض 10 مباريات فيما احتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 29 نقطة، واستمر الزمالك في المركز الثالث بعد ارتفاع رصيده إلى 24 نقطة.

وجاء فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 21 نقطة وفي المركز الخامس فريق بيراميدز برصيد 19 نقطة، ثم حرس الحدود في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

سموحة بالمركز السابع

واحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 18 نقطة ثم الإنتاج الحربي برصيد 18 نقطة في المركز الثامن وفي المركز التاسع فريق أنبي 17 نقطة الذي اشترك فيه الإسماعيلي بنفس عدد النقاط في المركز العاشر ثم المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.

وفي المركز الثاني عشر فريق الجونة برصيد 12 نقطة بعد تلقيه هزيمة أمام الزمالك اليوم، فيما احتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة ثم نادي مصر في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة ثم طنطا في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط ووادي دجلة في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط ثم أسوان في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.