ترتيب المجموعة السابعة بكأس العالم.. البرازيل تتصدر وتتأهل رسميًا

تصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة السابعة بكأس العالم بالعلامة الكاملة ليتأهل منتخب البرازيل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022 بقطر، بعد انتصاره على منتخب سويسرا بهدف نظيف، ليكون بذلك ثاني المتأهلين للدور ثمن النهائي بعد منتخب فرنسا، الذي تأهل للدور الثاني أول أمس بانتصاره على منتخب الدنمارك بهدفين مقابل هدف.

مباراة البرازيل وسويسرا

يدين منتخب البرازيل بالفضل للاعبه كاسيمرو، لاعب ريال مدريد، الذي أحرز هدف التقدم لمنتخب البرازيل وهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليمنح البرازيل ثلاث نقاط تعبر بها إلى دور الـ 16 بكأس العالم، دون انتظار مواجهة الكاميرون فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة بكأس العالم.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم هدف لمنتخب البرازيل خلال الشوط الثانى من عمر المباراة أحرزه فينسيوس نجم ريال مدريد الإسبانى بداعى التسلل.

تعادل الكاميرون وصربيا

وفى إطار مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة تعادل الكاميرون مع صربيا فى مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، وشهدت المباراة ريمونتادا صربية فى البداية لتعوض تقدم الكاميرون بهدف فى الشوط الأول إلى تقدمها بثلاثية حتى تمكن أسود الكاميرون من الاحتفاظ بآمالهم الضعيفة فى التأهل والعودة من جديد بادراك التعادل.

وكان منتخب البرازيل استهل مشواره في كاس العالم بالانتصار على منتخب صربيا بهدفين مقابل لا شيء، في وقت انتصر منتخب سويسرا على الكاميرون بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة السابعة.. البرازيل في الصدارة

وتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم يأتي منتخبي الكاميرون وصربيا في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب، بنقطة واحدة من مباراتين لكل منتخب في المجموعة.

ويواجه منتخب البرازيل أسود الكاميرون في الجولة الأخيرة، وفي نفس التوقيت ستلعب صربيا مع سويسرا.

ملخص وأهداف مباراة البرازيل وسويسرا فى كأس العالم 2022.. فيديو

البرازيل تفوز على سويسرا بهدف وتتأهل لدور الـ16 بكأس العالم