ترتيب المجموعة بعد فوز مصر على مالاوي وهزيمة إثيوبيا أمام غينيا

يقدم موقع قناة « صدى البلد»، ترتيب المجموعة بعد فوز مصر على مالاوي وهزيمة إثيوبيا أمام غينيا، حيث يتصدر منتخب الفراعنة ترتيب المجموعة الرابعة بعد الفوز الذي حققة على مالاوي بنتيجة 2-0.

وتقابل منتخب مصر مع نظيره مالاوي، مساء أمس الجمعة على ملعب استاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار .

سيطر منتخب مصر على مجريات اللقاء وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 23 من تسديدة رائعة، ثم سجل عمر مرموش الهدف الثاني لتصبح النتيجة 2-0 لصالح منتخب مصر.

على جانب آخر، حقق منتخب غينيا انتصارا مهما على حساب ضيفه منتخب إثيوبيا بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وافتح منتخب غينيا التسجيل عن طريق لاعبه فرانسوا كامونو في الدقيقة ٣٩ من زمن اللقاء. وفي الشوط الثاني، ضاعف منتخب غينيا تقدمه عن طريقه لاعبه محمد بايو في الدقيقة ٧٣ من زمن المباراة.

ورفع منتخب غينيا رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة ليزاحم منتخب مصر على صدارة المجموعة. وفي المقابل، تلقى منتخب إثيوبيا هزيمته الثانية ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط فقط على غرار منتخب مالاوي.

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الفوز على مالاوي

مصر - 6 نقاط

غينيا- 6 نقاط

مالاوي - 3 نقاط

أثيوبيا- 3 نقاط

موعد مباراة منتخب مصر و مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني بعد فوزه علي مالاوي في تصفيات إفريقيا

محمد صلاح ينشر صورًا من تدريبات منتخب مصر

محمود كهربا: سعيد بعودتي مجددا لمنتخب مصر

بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمالاوي