ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم قبل مباراة بوركينا فاسو

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التي ستجمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونظيره بوركينا فاسو، مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناتي "أون تايم سبورت 1"، و"ssc1" السعودية.

وسيلتقي منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي الحالية أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المونديالية، المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، التي تضم كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 6 نقط بفارق نقطتين أمام كلٍ من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المتواجدين في المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط، ثم منتخب سيراليون في المركز الرابع بـ4 نقط، ولكن بعد خوض 3 مباريات، ثم إثيوبيا في المركز الخامس بنقطة، فيما تتذيل جيبوتي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو، شهد المران التدريب علي بعض الجمل الفنية و التكتيكية والتسديد على المرمى لوضع الرتوش الأخيرة على تشكيلة المنتخب قبل مواجهة بوركينا.

يذكر أن مباراة بوركينا فاسو، هى الأولى الرسمية، للجهاز الفني بقيادة حسام حسن، والذي تولى المهمة الفنية، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا عقب إقالة الأخير بسبب الخروج من كأس أمم إفريقيا.