ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم.. صلاح يستعيد الصدارة «المشتعلة» مع 3 نجوم بالبريميرليج

انتهت أمس الأحد، مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت العديد من المباريات القوية والمثيرة، أبرزها مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، التي استعاد فيها محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفًا في شباك السيتي.

وتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي اليوم، بعدما سجل هدف في شباك مانشستر سيتي، أمس سجله عن طريق ركلة جزاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واحتل صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما وصل رصيده من الأهداف إلى 8، لكن الصدارة اشتعلت تمامًا، في ظل تساويه في عدد الأهداف مع كلًا من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وسون هيونج مين لاعب توتنهام وكالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون، بواقع 8 أهداف لكل منهم.

ويأتي باتريك بامفورد مهاجم ليدز يونايتد في المركز الخامس برصيد 7 أهداف، متساويًا مع هاري كين مهاجم توتنهام، ثم كاليوم ويلسون مهاجم نيوكاسل برصيد 6 أهداف، مع أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، بنفس عدد الأهداف، بينما برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر سيتي برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون.

صلاح في الصدارة.. قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي

جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح وساديو ماني