ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. فيرنانديز في الصدارة.. ورونالدو يقتحم المنافسة ويزاحم صلاح

اشتعل الصراع المبكر على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد مرور 4 جولات فقط على انطلاق الموسم الجديد، حيث احتل البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، الصدارة بـ4 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

احتل برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ4 نقاط، بالتساوي مع ميخائيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، ويليهما عدد كبير من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول بـ3 نقاط.

ويتساوى مع محمد صلاح، بنفس عدد الأهداف، البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، بـ3 أهداف، وماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون.

واقتحم البرتغالي كريستيانو رونالدو، العائد إلى مانشستر يونايتد بعد غياب 12 عامًا، المنافسة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفين في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، أمس السبت، في شباك نيوكاسل، ليتساوى مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، وداني إنجز مهاجم أستون فيلا، وسعيد بن رحمة لاعب وست هام.

كما أن هناك عدد كبير من اللاعبين الذين سجلوا هدفين، وهم نيال موباي لاعب برايتون، وكاليوم ويلسون مهاجم نيوكاسل، وساديو ماني ودييجو جوتا، ثنائي ليفربول، بالإضافة إلى بابلو فورناس لاعب وست هام، وفيران توريس لاعب مانشستر سيتي، وثنائي كريستال بالاس أودوسوني إدوارد، وكونور جالاجر.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. صراع مبكر على «الصدارة» بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ليفربول

مانشستر يونايتد