ترقب لقرعة دوري أبطال آسيا.. وصدام محتمل بين النصر والهلال

حالة من الترقب لقرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، المقرر لها الجمعة، لمعرفة هوية المنافسين في هذا الدور.

وتخشى جماهير ناديي النصر والهلال السعوديين، من وقوع الثنائي معًا في دور الثمانية، وهو ما يعني تقليص فرصة أحدهما على المنافسة على اللقب القاري.

وتأهل 4 بشكل رسمي إلى دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، وهم فرق الهلال وبرسيبوليس الإيراني والنصر والوحدة الإماراتي.

وتأهل الهلال على حساب الاستقلال الإيراني، فيما تأهل النصر على حساب تراكتور الإيراني، كما تأهل برسيبوليس الإيراني على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي، وكان الوحدة الفريق الرابع عقب إقصائه مواطنه الشارقة بركلات الجزاء الترجيحية.

وتستضيف الرياض مباراتي ربع ونصف النهائي خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، بنظام التجمع، على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل.

تصريح جرئ من مدرب النصر السعودي بعد إسقاط بطل إيران

وأعرب البرازيلي مانو مينيزيس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن ثقته في قدرات اللاعبين بعد الصعود إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكد البرازيلي مانو مينيزيس، في المؤتمر الصحافي بعد نهاية مباراة النصر وتراكتور الإيراني التي فاز فيها بهدف نظيف، أنه لا يفكر في خصمه الذي سيواجهه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، مشددًا على أن فريقه سيكون مستعد لأي خصم.

وقال مينيزيس: «نحن لا نفكر في خصمنا في الدور المقبل من البطولة، سوف نكون مستعدون لأي فريق».

وأضاف: «الأداء جيد عطفًا على فترة التوقف الطويلة بسبب أيام فيفا، وكان من المفترض أن نحسم المباراة من الشوط الأول، ولم نستغل الفرص، والأهم الانتصار في مثل هذه المباريات».

وامتدح مدرب النصر أداء الثنائي محمد آل فتيل ومحمد القاسم، المنضمين حديثًا إلى صفوف الفريق، مشيراً إلى أنهما يمتلكان الإمكانات التي تتيح لهما المشاركة مع الفريق، مضيفاً أن خروج تاليسكا لم يكن بسبب الإصابة.

البرازيلي مانو مينيزيس مدرب النصر السعودي البرازيلي مانو مينيزيس مدرب النصر السعودي

مانو مينيزيس - مدرب النصر السعودي مانو مينيزيس - مدرب النصر السعودي

النصر والهلال

مباراة النصر والهلال مباراة النصر والهلال

مباراة النصر والهلال مباراة النصر والهلال

الاتحاد السعودي يفرض عقوبات على النصر والهلال

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة.. «أبرزها ديربي الرياض بين النصر والهلال»

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد