تركى آل الشيخ يرد على عفيفى: "أنا مش جمعية خيرية .. وهزور الخطيب قريب"

رد المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على فيديو لايف بثه المحلل الرياضى والإعلامي أحمد عفيفى على صفحته بفيس بوك ، رافضا ما ذكره عفيفى فى كلامه مؤكدا أنه سوف يقوم بزيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى قريبا .

وقال المحلل الكروي أحمد عفيفى فى بث مباشر على صفحته بفيس بوك انه يشيد بموقف  تركى آل الشيخ صلحه مع النادي الأهلى ودعمه للاعب الأهلى مؤمن زكريا بالإضافة إلي موقفه مع جماهير الأهلى وتنازله قانونيا عن القضايا المرفوعة ضد بعض الجماهير .

وتساءل عفيفى عن سر مقولة آل الشيخ " اللي يلعب معانا يستحمل أو يتعور"  ومن يقصد بهذه الجملة الشهيرة، وهل المقصود بها هم من فتحوا له أبواب ناديهم واستقبلوه استقبال الأبطال.

ورد تركى آل الشيخ على صفحته بفيس بوك موجها كلماته لعفيفى قائلا:  في البداية أحب اشكرك على صراحتك بس  عاوز منك تستحمل صراحتي ، وأنا أخوك وانتى عارف يا أحمد معزتك عندي ( ومادام نزلت الموضوع في صفحتك على الملاء حرد زيك على الملاء).

وأضاف آل الشيخ قائلا: اولاً هل حد قال ليك من البداية أو ميعرفش اني بشجع في مصر الاهلي؟! ، ثانياً - هل انا لما زرت غير الأهلي في فترة الخلاف هل كنت شخصية نكرة ولا وزير سعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس اتحاد التضامن الاسلامي ؟! ثالث حاجة - هل قدمت شيء أو لم اقدم ؟! رابع حاجة  - انى مش جمعية خيرية يا أخي الكريم أو حد ممكن يفرض علي أقدم غو لا أقدم ... خامس حاجة - أنا قررت وبوضوح اني لن ادعم بعد اليوم الا الفريق الي بشجعه ... سادس حاجه وملهاش علاقة في الموضوع ... حزور الخطيب قريباً اطمن عليه لو حابب تزعل زيادة  .وستفضل أخ وعزيز ياكابتن ... والي يلعب ... كمل براحتك

https://www.facebook.com/Ahmed1Afify/videos/1174704639381795/