تركى آل الشيخ ينشر صورته مع نجم ريال مدريد فى القاهرة .. ويعد بمفاجأة

كتب: كريم فؤاد

قام تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية بنشر صوره له مع أسطورة ريال مدريد ومنتخب اسبانيا خوسيه ماريا غوتيريز هرنانديز، المشهور بـ «غوتي».

وعقد تركي آل الشيخ اجتماعا مع غوتي في القاهره بعد قدوه إلى مصر اليوم الأحد معلنا عن مفاجاءه سيتم الإعلان عنها قريبا.

وكان تركي أعلن عن وصوله إلى مصر قادما من السعودية، وذلك بعد تغيبه في الفترة الماضية عن التواجد في مصر.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفتحه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «وصلت مصر جو رائع وجميل جداً ... تنصحوني اتفسح فين ؟».

وقال مصطفى يونس كابتن مصر والأهلى السابق، إن تركي آل الشيخ محب للأهلى وأخطأنا في حقه عندما تم إهانة أمه، مما أدي إلى غضبه وتوجه إلى نادي الزمالك وموله، وتعاقد لهم على ثلاث صفقات مهمة.

وأضاف يونس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن تركي آل الشيخ من ضمن جمهور النادي الأهلي، ويستحق الشكر بعد أن سامح في الإهانة التي وجهت إلى أمه، وما قاله في حق الأهلى أنه عصابة يستوجب الاعتذار.

وأكد أن جميع الأطراف أخطأت في أزمة النادي الأهلي، وهم مجلس إدارة وجمهور الأهلي، وتركي الشيخ، والجميع يجب أن يعتذر فكل من أخطا عليه الاعتذار.

وكشف يونس «هناك أشخاص لا تريد أن يدعم تركي آل الشيخ نادي الأهلي اللي بيحبه، ولما اتعرضت عليه عوضوية نادي الزمالك رفضها».

واستنكر مصطفى يونس كابتن مصر والأهلى السابق أن يكون نادي كبير بحجم الأهلي وتاريخه لا يمتلك ملعب يلعب عليه.

وقال مصطفى يونس، كابتن مصر والأهلي السابق، إن الأهلي أكثر المتضررين من توقف الدوري الممتاز خاصة أن المباريات الرسمية تزيد من المهارات الفنية للاعبين فقط وليس المعسكرات.

وأضاف يونس، أن فترة التوقف سوف تؤثر على الأندية وخاصة النادي الأهلي كونه كان بادئ موسم قوي للغاية لأول مرة يظهر بهذا الشكل منذ موسمين.

وكشف الكابتن مصطفى يونس، أن شكل الأهلي تنظيميا داخل الملعب كان جيد وتحركات اللاعبين بشكل جيد في المباراة، موضحا أن الأهلي كان سيفوز على الزمالك بثلاثة أو أربعة أهداف كان سينتهي الموسم بالنسبة للأهلي موضحا أن الزمالك سيعود أفضل من بداية الموسم بعد استعادة المصابين ومع استعادة مهاراتهم.

وأكد الكابتن مصطفى يونس أن رمضان صبحي اختلف تماما بجانب النيجيري جونيور أجاي وأجاد في مركز رأس الحربة وحقق الأهلي شكل جيد للغاية ولو كان الدوري تم استكمال كان الأهلي ظهر بقوة.

وتابع مصطفى يونس كابتن مصر والأهلى السابق، إن ما ينطبق على الأندية بعد تأجيل الدوري سينطبق حتمًا على الأهلي، مشيرًا إلى أنه لا أحد يعمل ولا يخطئ ويشيد بإيجابيات مجلس الأهلي وينتقده وقتما يقصر.

وأضاف  أنه لا يستطيع أحد أن يشكك في حبه للنادي الأهلي، ومن يتحدث عني عباراة عن أطفال لا يفرقون معي، وحبًا في النادي الأهلي احترم "قليلي الأدب" من رواد السوشيال ميديا.

وأشار يونس إلي أن ستادات الأهلي والزمالك تحتاج إلى ما يقرب من 3 مليارات جنيه حتى يتم الانتهاء منها فالأندية الكبرى ليس لديها ملاعب، متابعا علينا أن ننظر إلى مباريات الدوري السعودي "ونتكسف على دمنا".

 

https://www.youtube.com/watch?v=yIQpdsiMUiM