تركي آل الشيخ: السيسي قائد سيخلده التاريخ.. وأعاد لمصر الأمن والاستقرار

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استطاع في فترة قصيرة أن يعيد مصر للأمان والاستقرار، وحقق قفزة ونمو اقتصادي وعمراني للبلد.

وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مصر بعتبرها بلدي الثاني.. بحب مصر والمصريين وأتفاهم أحياناً بعض العتب علي فالانسان ليس بكامل.. لكن في كل زيارة لي لمصر في السنوات الاخيره بلمس حجم الجهد والتغيير والتطور في البلد».

وأضاف «فخامة الرئيس الشجاع عبدالفتاح السيسي الذي اتى في ضروف صعبة لمصر وانعدام كبير للأمن وضياع كثير من الثروات ومنطقة ملتهبة واقتصاد يعاني.. استطاع في فتره قصيره لتاريخ الدول أن يعيد مصر للأمان والاستقرار ويحقق قفزة ونمو اقتصادي وعمراني للبلد ويعيد مصر لدورها العربي والإقليمي والدولي ويحمي مصر من الأخطار المحيطة بها».

وتابع تركي آل الشيخ «في كل مرة أزور مصر بشوف مشروع جديد وشوارع جديدة ونظافة وكهرباء شغالة وشباب متطور ومتحمس ومتحف تاريخي وحفل أسطوري له.. كلمة حق ولقد عرفتوني اللي في قلبي على لساني هذا القائد سيخلده التاريخ.. هوا من نوعية القائدة الذين يأتون في فترات طويلة ونتيجة مخاض صعب ليقود بلادهم إلى بر الأمان ويضعون بصمه تخلد أسمائهم.. أنا محظوظ أنني عاصرت سيدي الأمير محمد بن سلمان ورئيت مايفعله في المملكة والنقله النوعية والرؤيه العظيمه وفي نفس الوقت عاصرت فخامه الرئيس السيسي على الضفة الأخرى من البحر الأحمر ومذا يفعل في مصر».

واختتم تصريحاته «كلمة من رجل داخل المطبخ ويرى المجهود والتضحيات التي تقدم والعمل الخارق.. كلامي قد لا يعجب بعض المريضين ولا اللومهم النجاح بيتعب ونصيحتي لهم دور اقرب حيطه واخبط راسك فيها.. تحياتي».

تركي آل الشيخ يكشف عن هدية عمرو دياب .. « شكرا يا أبو عبد الله »

تركي آل الشيخ يتبرع بـ 100 ألف جنيه لأسرة كل متوفى في حادث قطاري سوهاج