تريزيجيه في مهمة خاصة مع طرابزون سبور فى دوري أبطال أوروبا

يستعد المحترف المصري محمود تريزيجيه الذي ينشط رفقة فريق طرابزون سبور التركي، لخوض مباراة العودة للدور الختامي قبل دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام كوبنهاجن الدنماركي، مساء اليوم الأربعاء.

واستطاع الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه من التواجد بشكل دائم رفقة نايه الجديد طرابزون سبور منذ بداية الموسم، وكتب مشاركته الأولي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

تريزيجيه في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق الدنماركي على ملعبه بهدفين مقابل هدف واحد، وشارك تريزيجيه طوال أحداث المباراة ولم يساهم في تسجيل هدف الفريق.

مدرب فريق طرابزون سبور التركي يعتمد كليا هذه الفترة علي خدمات تريزيجيه أساسيًا منذ بداية الموسم، فسيكون التركيز من أجل مساعدة فريقه للتواجد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وتسجيل أول أهدافه الأوروبية خلال فترة احترافه في أوروبا.

موعد مباراة طرابزون سبور ضد كوبنهاجن الدنماركي

ومن المقرر، أن صافرة البداية للمواجهة المنتظرة، ستنطلق في تمام التاسعة مساءً على ملعب شينول جونيش ستاديوم، ويحتاج طرابزون سبور للفوز بفارق هدفين من أجل الصعود للدور القادم لبطولة دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر، فإن الفريق التركي الذي يلعب ضمن صوففه الفرعون المصري تريزيجيه يجلس في المركز السابع بجدول الدوري الرسمي، وذلك برصيد 6 نقاط، بينما يحتل جالاتا سراي المركز السادس بنفس الرصيد من النقاط.

حقيقة تولي حسن حمدي رئاسة شركة الكرة في الأهلي

عبد الرحمن إسماعيل: قفشة سيعود بعد 20 يومًا.. وعرض الدوري التركي أترفض