تريزيجيه والمحمدي على دكة البدلاء.. التشكيل الرسمي لأستون فيلا أمام نيوكاسل بالبريميرليج

بوجود تريزيجيه والمحمدي على مقاعد البدلاء، كشف سميث، مدرب فريق أستون فيلا، عن التشكيل الأساسي لفريقه لمواجهة نيوكاسل يونايتد مساء السبت في الجولة 11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذكر الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا، على موقع تويتر، أن يتواجد الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي ، يتواجدان على دكة بدلاء الفريق.

وعاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، للمرة الأولى، مع أستون فيلا منذ مواجهة وست هام في شهر ديسمبر الماضي، حيث عانى من إصابة دموية في وجهه قبل أن يتعرض لإصابة عضلية ثم إصابته بفيروس كورونا.

وتعرض أستون فيلا للخسارة أمام ضيفه مانشستر سيتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى ، على ملعب الاتحاد، ضمن مؤجلات الجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وغاب عن المباراة الثنائي المصري أحمد المحمدي الذي تواجد على مقاعد البدلاء، ومحمود تريزيجيه الذى خرج من القائمة تمامًا لعدم جاهزيته بعد العودة من الإصابة.

تشكيل أستون فيلا ضد نيوكاسل و تريزيجيه على الدكة

وجاء تشكيل أستون فيلا للقاء كالتالي:

حراسة المرمى: داميان مارتينيز.

خط الدفاع: تارجيت، مينجز، كونسا، ماتي كاش.

خط الوسط: ناكامبا، دوجلاس لويز.

خط الهجوم: جريليش، باركلي، تراوري، واتكينز.

بدلاء أستون فيلا أمام نيوكاسل :

توم هيتون، تايلور، تريزيجيه، الغازي، إنجليز، غيليبرت، المحمدي، ديفيس، جاكوب رمزي.

محمود تريزيجيه يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر تعافيه، من فيروس كورونا المستجد.

ونشر محمود حسن تريزيجيه، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' أعلن فيها عودته لتدريبات أستون فيل، وعلق عليها قائلا :' الحمد لله'..

يذكر أن محمود حسن تريزيجيه، قد أعلن إصابته بكورونا وخضع للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج من الفيروس التاجي.

منافسة مشتعلة على صدارة الدورى الإنجليزى

واشتعلت المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج، التي يحتلها فريق مان يونايتد، بعد فوزه الذي حققه على فولهام، بهدفين مقابل هدف، الأربعاء الماضى، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد في الصدارة

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي وليستر سيتي، صاحبا المركزين الثاني والثالث برصيد 38 نقطة لكل منهما، بينما ليفربول تراجع للمركز الرابع برصيد 34 نقطة بالجدول.

وفي المركز الخامس تواجد توتنهام برصيد 33 نقطة، في حين أن إيفرتون احتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، متساويًا مع وست هام صاحب المركز السابع بنفس الرصيد، ثم تشيلسي ثامنًا برصيد 29 نقطة، وهو نفس عدد نقاط ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع، ويليه آرسنال عاشرًا برصيد 27 نقطة.

أستون فيلا فى المركز الـ 11

وفي المركز الحادي عشر تواجد أستون فيلا بـ26 نقطة، يليه ليدز يونايتد ثم كريستال بالاس، صاحبا المركزين الثاني عشر والثالث عشر برصيد 23 نقطة لكل منهما، وتفوقا على ولرهامبتون صاحب المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ويليه برايتون بالمركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

مانشستر سيتي يضرب أستون فيلا بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي

رسميًا.. تأجيل مباراة أستون فيلا ضد إيفرتون بسبب كورونا

صلاح أساسيًا وغياب المحمدي وتريزيجيه..التشكيل الرسمي للقاء ليفربول وأستون فيلا

أستون فيلا يوفر طائرة خاصة لـ تريزيجيه لإعادته إلى إنجلترا بعد مواجهة مصر وتوجو

ترتيب الدوري الإنجليزى بعد هزيمة ليفربول من بيرنلي