تريزيجيه يحصد جائزة رجل مباراة مصر وكاب فيردي

حصد محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، جائزة رجل مباراة الفراعنة ضد كاب فيردي، التي جرت مساء اليوم الاثنين في ختام دور المجموعات لبطولة كاس أمم أفريقيا 2023.

وقاد محمود حسن تريزيجيه، منتخب مصر، لتحقيق تعادل ثمين أمام كاب فيردي، حيث سجل هدفا وصنع آخر، ليعبر بالفراعنة إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كان 2023.

وافتتح منتخب كاب فيردي التسجيل عن طريق جيلسون تافاريس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يُدرك منتخب مصر التعادل عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 50.

وتقدم منتخب مصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة عن طريق مصطفى محمد، إلا أن منتخب كاب فيردي نجح في إدراك هدف التعادل عن طريق برايان جونيور في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ثمن النهائي من كأس أمم أفريقيا، وذلك على الرغم من التعادل مع منتخب كاب فيردي بهدفين لمثلهما، مستفيدًا من التعادل الذي حسم مباراة موزمبيق ضد غانا.

وعاد منتخب موزمبيق في الوقت بدل الضائع أمام غانا بعد التأخر بهدفين دون مقابل، ليتعادل بهدفين لمثلهما، ليتأهل منتخب مصر من دون تحقيق أي انتصار.

واحتل منتخب مصر وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط خلف منتخب كاب فيردي المتصدر برصيد 7 نقاط، فيما جاء منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين ثم موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطتين أيضًا.