تريزيجيه يوجه رسالة خاصة لجماهير طرابزون: سنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات

حرص محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخبنا الوطني المنضم حديثا لصفوف طرابزون التركي، رسالة خاصة لجماهير ناديه، بعد التوقيع على عقود انضمامه للفريق بشكل رسمي.

وأعلن محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، انتقاله إلى فريق طرابزون سبور التركي، لتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون سبور حتى 2026، مقابل 4 ملايين يورو سيدفعها النادي التركي لأستون فيلا على 4 أقساط، بواقع مليون يورو كل موسم، بينما يحصل أستون فيلا على 10 % من قيمة بيعه أو إعارته.

وقال تريزيجيه، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه الآتي 'سعيد لوجودي فى طرابزون سبور، أعلم أننى أنضم إلى فريق كبير جدًا، لدينا رئيس رائع ومدرب رائع ومشجعون رائعون، أعلم أننى جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا، سنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات سأكون هنا وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى'.

وتابع : 'أعلم أنه يجب علىّ دائمًا تقديم الأفضل للفريق، أنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائى، آمل أن نحتفل بالبطولات معًا فى هذه السنوات، لقد جئت من الأهلي، أحد أكبر الفرق فى بلدى وربما فى الشرق الأوسط، لذلك، أنا على دراية بالتوقعات فى فريق كبير وما على فعله هناك، أعرف هذا لأننى عشت ذلك من قبل، أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق، أود أن أشكر رئيسنا على مساعدتى فى الانضمام إلى هذا النادي كثيرًا'.

وأتم ، 'أتمنى أن أتمكن دائمًا من حمل هذا القميص إلى المكان الذي يستحقه، الجميع هنا يستحق الأفضل، آمل أن أمثل دائمًا هذا القميص بأفضل طريقة ممكنة أثناء وجودي هنا'.

تريزيجيه يعلن انتقاله إلى طرابزون التركي.. أريد الفوز بالبطولات مرة أخرى

خلاف مالي يهدد انتقال تريزيجيه إلى طرابزون بطل الدوري التركي