تزامنا مع عرضه اليوم.. كل ما تريد معرفته عن فيلم فوي فوي فوي لـ محمد فراج

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم فوي فوي فوي اليوم الأربعاء، الموافق له 13 سبتمبر الجاري، في أول عرض تجاري له بالسينمات.

وتدور أحداث فيلم فوي فوي فوي حول حارس أمن يحاول الانضمام إلى فريق كرة قدم المكفوفين، وينجح في الانضمام كما يقنع من حوله أنه كفيف، وذلك باستخدام العصا والنظارة السوداء.

أبطال فيلم فوي فوي فوي

تضم قائمة أبطال فيلم فوي فوي فوي الذي تدور أحداثه ضمن إطار تشويقي مثير عن أحداث حقيقية، كلًا من نيللي كريم، محمد فراج، وبيومي فؤاد، طه دسوقي، وآخرين.

شخصية محمد فراج في فيلم فوي فوي فوي

ويتولى تأليف وإخراج العمل عمر هلال، ويقدم الفنان محمد فراج خلال الأحداث شخصية حسن، الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر كما يحلم بالسفر والعيش في الخارج.

بوستر فيلم فوي فوي فوي بوستر فيلم فوي فوي فوي

قصة فيلم فوي فوي فوي

وفي أحد الأيام ضمن قصة العمل، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

أحداث فيلم فوي فوي فوي

وفي رحلته يلتقي العديد من الشخصيات، بما في ذلك الصحفية الشابة وهي الفنانة نيللي كريم، التي تبدأ في الاهتمام بالفريق، ويلتقي أيضًا بمدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له.

محمد فراج ونيللي كريم في فيلم فوي فوي فوي

كما يتعاون محمد فراج ونيللي كريم لأول مرة في السينما، لكنه يعد التعاون الرابع بينهما، بعد أن قدما معًا من قبل ثلاثة مسلسلات وهم «تحت السيطرة، سقوك حر، ضد الكسر».

الأغنية الدعائية

طرح مطرب الراب ويجز أغنية حلوة منك، وهي الأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 13 سبتمبر الجاري.

أغنية حلوة منك لمطرب الراب ويجز تم تصوير الفيديو كليب الخاص به، بالأبيض والأسود وبكلمات تعبر عن قصة فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!، حيث تجسد الرغبة في الانطلاق نحو حياة جديدة وتحقيق الأحلام.

كشف السيناريست والمخرج عمر هلال مؤلف فيلم «فوي فوي فوي» سبب تسميتة بهذا الاسم.

فيلم فوي فوي فوي فيلم فوي فوي فوي

مؤلف ومخرج الفيلم

وقال عمر هلال خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامية شيرين سليمان إن الفيلم يتحدث عن رياضة كرة المكفوفين وأن كلمة' فوى' معناها 'قادم ' وهى لغة عالمية للتحذير.

وأضاف عمر هلال أن الفيلم كتبه فى 3 سنوات، وكان حلمة منذ ان كان صغيرًا أن يصبح مخرج.

واختتم هلال أن الفيلم فى مرحلة المونتاج الآن وسوف يطرح في السينمات فى الصيف.

بطل فيلم فوي فوي فوي

كشف الفنان محمد فراج كواليس فيلمه الأخير «فوي فوي فوي» والذي تشاركه فيه الفنانة نيلي كريم.

وقال فراج خلال لقائه ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الفيلم قصة وتأليف عمر هلال وإخراج محمد حفظى، ويقدم في الفيلم شخصية حسن.

وأضاف محمد فراج أن شخصية حسن التى يقدمها في الفيلم صعبة يظهر فيها بدور شاب نصاب يضطر لتمثيل دور مكفوف، والفيلم خليط من الدراما والكوميديا والأكشن.

وأكد أن الفيلم جديد على الدراما المصرية، تم تصويره في مصر ولبنان ورمانيا، وأثناء التصوير في كل دولة كانت هناك مشاهد صعبة ومرهقة نفسيًا وجسديًا.

محمد فراج

محمد فراج