تزوجت 3 مرات بينهم مطرب.. 10 معلومات عن شيرين سيف النصر بعد رحيلها

رحلت الفنانة شيرين سيف النصر، عن عالمنا صباح اليوم السبت، وتم الدفن بمقابر العائلة في مقابر الإمام الشافعي، وتمت الصلاة والدفن في هدوء بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام، تنفيذًا لوصيتها.

تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها للعديد من الصدمات والأزمات النفسية وخاصًة بعد استقبال وفاة والدتها والتي كانت مرتبطة بها للغاية.

تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر 3 مرات، من بينهم زواجها من المطرب مدحت صالح، ولكن لم يستمر الزواج كثيرًا نتيجة اختلاف في وجهات النظر، وقرر الثنائي الانفصال بعد 4 أشهر من الزواج.

وفي السطور التالية ننشر أبرز المعلومات عن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر:-

1- ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967، في الأردن.

2- نشأت شيرين سيف النصر من أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله من الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

3- تخرجت شيرين سيف النصر، من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991.

4- عاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

5- اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، عادت مرة آخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011.

6- تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

7- تزوجت ثلاث مرات- الزيجة الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، في عام 1996 حينما أعلنت اعتزالها للمرة الأولى، إلى انفصلت عنه وتزوجت بعدها من المطرب مدحت صالح.

8- الثانية من المطرب مدحت صالح إلى أن زواجها انتهى بالطلاق، بعد 4 شهور من الزواج.

9- في 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

10- بعد طلاقها، استقبلت خبر وفاة والدتها مما سبب لها أزمة نفسية بالغة وقررت اعتزال الفن.

أشهر أعمالها:

من أشهر الأعمال التي شاركت بها شيرين سيف النصر: «من الذي لا يحب فاطمة، غاضبون وغاضبات، المال والبنون - الجزء الثاني، اللص الذي أحبه، سواق الهانم، النوم في العسل».

آخر ظهور مع الزعيم.

استقبل الوسط الفني صدمة كبيرة بوفاة الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر يناهز 57 عامًا، صباح اليوم السبت، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية.

ويعتبر أخر ظهور للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، مع الزعيم عادل إمام في فيلم «أمير الظلام»، بشخصية علياء، والذي تم طرحه بالسينمات عام 2002.

كما شاركت شيرين سيف النصر، مع الزعيم عادل إمام في فيلم «النوم في العسل»، وجسدت خلالة شخصية سلمى صحفية الحوادث، وتم طرحه بالسينمات عام 1996، بالإضافة إلى مشاركتها الزعيم بطولة مسرحية «بودي جارد» عام 1999.

وكانت آخر أعمال شيرين سيف النصر الفنية، قبل قرار الاعتزال، مسلسل «أصعب قرار» الذي عرض في 2007، وشاركها بطولته النجوم أحمد بدير وعبير صبري.

وفاة شيرين سيف النصر

وتم دفن جثمان الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر - نجمة التسعينيات، قبل الإعلان عن وفاتها، تنفيذًا لوصيتها، حيث أرادت أن يشيع جثمانها إلى مثواه الأخير، بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام، وتمت الصلاة و الدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، بدون عزاء طبقًا لوصيتها.

سبب وفاة شيرين سيف النصر

كشف مصدر قريب الصلة من أسرة الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر، أن سبب وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 57 عامًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه تم إستخراج تصريح الدفن، ظهر اليوم السبت، من مكتب صحة الشيخ زايد، وتم تشييع الجثمان بعد أداء صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، ودفنت بمقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي، بعيدًا عن أضواء الصحافة والإعلام.