تزوجها على فراش الموت.. أمريكي مصاب بسرطان قاتل يتماثل للشفاء بعد ارتباطه بحبيبته

يعد الحب أحدى النعم التي من الله بها علينا، حيث فالحب يلتقي الإنسان مع نصفه الآخر، قد يكون شريك الحياة حافز لنا في كل الصعاب التي تواجهنا في الحياة، ولكن هل سمعت يوما أن الحب يشفى من مرض السرطان القاتل، لعل الأمر غريب أو غير مألوف، ولكن ما سنقصه عليك نوعا مختلفا من الحب، فالحب يتماثل مريض السرطان من الألم ويتعافي، وذلك عقب تمسك حبيبته به.

أمريكي مصاب بسرطان قاتل يتماثل للشفاء

ففي أحدى الولايات الأمريكية شاب يبلغ من العمر نحو 27 عاما، يرقد على فراش الموت داخل أحدى المستشفيات، بسبب إصابته بمرض سرطان قاتل، قد يؤدي بحياته في أي وقت، حيث اعتقد الكثير أنه يحتضر وسيفارق الحياة وأيامه في الدنيا معدودة.

رغم مرضه بالسرطان، وحالته المتأخرة، تمسك مادي، حبيته التي تبلغ من العمر 25 عاما، فهي الفتاة التي كانت تحبه منذ المرحلة الثانوية، ورغم مرضه لم تتخلى عنه، بل تزوجته داخل المستشفى لكي تشاركه الألم، ولكن يبدو أن الزواج كان بمثابة حافز قوي للشاب المريض، الذي يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية من الدرجة الرابعة.

قصة ملهمة لأمريكان يحبان بعضهما

وعقب زواج الشاب الأمريكي زاك ستوب، من صديقته مادي، الذي كان تجمعها قصة حب قوية وممتلىء بالسعادة، ، قبل أن يكتشفا إصابته بمتلازمة كرون عام 2020، وعقب ذلك ساءت حالة زاك ستروب خلال بضعة أشهر ليجري في نوفمبر 2020 المزيد من الفحوص الطبية.

خضع زاك للعديد من الفحوصات والاختبارات الطبية المكثفة لمدة 6 أشهر كاملة، وتم تعافيه من الإصابة في أبريل 2021، وحدد بعدها موعد الزواج من مادي حبيته، لكن حالته الصحية تدهورت بشكل مفاجئ في سبتمبر، ليعود إلى المستشفى ويبدأ رحلة علاج جديدة.

حاول الأطباء وبذلوا جهدا مضاعفا لعلاج ستوب زاك، ولكن حالته في سوء وتراجع، حتى أصيب باليأس من التعافي، وظن أن أيامه معدودة في الحياة، ولكن قررت مادي في خطوة غير متوقعة أن تنظم حفلا لزفافهما في المستشفى بمساعدة عائلتها والأطباء والممرضين.

في أجواء يكسوها الحزن والألم علت الابتسامة على وجه ماك، وبعدها تحسنت معنويات زاك ستروب بعد زواجه وقرر الموافقة على نصيحة الأطباء لتجربة أسلوب علاج جديد، كما خضع لعملية استئصال الخلايا السرطانية من جسده، حتى أعلن الأطباء تعافيه مجدداً وانتصاره على السرطان.

 

أمريكي مصاب بسرطان قاتل يتماثل للشفاء بعد ارتباطه بحبيبته

أمريكي مصاب بسرطان قاتل يتماثل للشفاء بعد ارتباطه بحبيبته

أمريكي مصاب بسرطان قاتل يتماثل للشفاء بعد ارتباطه بحبيبته

أمريكي مصاب بسرطان قاتل يتماثل للشفاء بعد ارتباطه بحبيبته