تسريب رضا عبد العال يضعه في مرمى هجوم جماهير الأهلي

تسريب صوتي لنجم النادي الأهلي والزمالك السابق، رضا عبد العال، أثار حفيظة جماهير «الشياطين الحمر» وذلك بعد هجومه الشديد عليهم، فاعتبره البعض تحريضا على العنف، خاصة بعد المناوشات التي حدثت بين جماهير الأهلي والإسماعيلي، أمس الأحد.

مكالمة رضا عبد العال

رضا عبد العال

رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق، سقط في فخ التنمر والتحريض على العنف، عبر تسريب صوتي تم نشره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعدما قامت جماهير الإسماعيلي بالاعتداء على حافلة جماهير النادي الأهلي.

قال عبد العال نصا خلال التسريب: «الدوري معمول ليه، الفرق كلها بتروح الإسماعيلية، ليه الأهلي مش بيلعب في الإسماعيلية، انسحبوا أفضل من الدوري طالما خايفين تروحوا تلاعبوا المصري والإسماعيلي وكل الماتشات في إسكندرية بس».

وأضاف: «وكل دا والأهلي ما أخدش الدوري، أكيد جماهير الأهلي ستفزتهم فحصل كدا وضربوهم، طالما الأهلي مش عايز يروح الإسماعيلي ميشتركش في الدوري».

الجمهور والتسريب

الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا لاعتداء جماهير الإسماعيلي على مشجعي الأهلي الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا لاعتداء جماهير الإسماعيلي على مشجعي الأهلي

وانتشر التسريب الصوتي للاعب الأهلي والزمالك السابق، بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا، سواء تويتر أو فيس بوك، لتشن جماهير الأهلي هجومًا شديدًا على عبدالعال، داعيةً إلى محاكمته في أسرع وقت ممكن.

 رضا عبدالعال: شتم أمي وأبويا بأقذر الألفاظ

ومن جانبه، اعترف لاعب الأهلي والزمالك السابق، رضا عبد العال بصحة التسريب الصوتي، مشيرًا إلى أنه كان موجهاً لأحد جماهير النادي الأهلي، وانفعاله كان بسبب تعدي المشجع عليه بالسب والقذف “شتم أمي وأبويا بأقذر الألفاظ».

رضا عبد العال رضا عبد العال

مناوشات جماهير الأهلي والإسماعيلي

وظهر هذا التسريب الصوتي بسبب المناوشات اعتداء  جماهير «الدراويش» على أتوبيس جماهير النادي لاعبي الشياطين الحمر، قبل انطلاق المباراة بين الفريقين، في إطار منافسات الدوري المصري.

كما حدث تحطم لـ زجاج أتوبيس جماهير النادي الأهلي، من خلال بعض جماهير الإسماعيلي، فضلا عن تبادل الشتائم والسباب.

بلاغ الأهلي ضد رضا عبدالعال

ومن جانبه قدم محمد رشوان، محامي النادي الأهلي، بلاغ إلى النائب العام، ضد عبد العال، ردا على ما جاء في التسريبات.

ونشر رشوان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: « أتقدم غدا ببلاغ للنائب العام ضد المدعو رضا عبد العال وذلك للتحقيق فيما نشر منسوب اليه من جرائم التحريض على العنف وآثاره الفتن.. وتكدير الأمن والسلم العام».

وتابع: ”إذا في حد من الشباب سألني طب والبلاغات السابقه حصل فيها ايه.. هقوله صدر أمر بالفعل من النيابه العامه باستجوابه ومثوله للتحقيق وجاري تنفيذه واعلانه قانونا”.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

والجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والإسماعيلي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ 18 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل، ظل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بينما يحتل نظيره الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

الكشف عن تشكيل مانشستر يونايتد لقمة ليفربول ..رونالدو بديلا

محمد صلاح يتصدر تشكيل ليفربول لقمة مانشستر يونايتد