تسريب صور قصر كريستيانو رونالدو في الرياض ..شاهد

سربت شبكة ' El Universo' مجموعة من الصور للقصر الذي سيسكنه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في العاصمة السعودية، الرياض، حين اتمام انتقاله لنادي النصر.

تسريب صور قصر كريستيانو رونالدو في الرياض

وكشفت الشبكة العالمية، عن مجموعة من الصور، للقصر الذي سيسكن فيه رونالدو وعائلته؛ حال حسم فارس نجد، الصفقة بشكل رسمي، موضحة إن القصر يقع في حي مكة، ويبعد عن ملعب 'مرسول بارك'، الخاص بفريق الكرة الأول بنادي النصر، بما يقرب 3 كيلو مترات فقط.

كما أشارت الشبكة العالمية إلى أن قيمة القصر والعقارات التي سيحصل عليها كريستيانو رونالدو، حال الانتقال إلى النصر السعودي، تُقدر بـ54 مليون ريال سعودي.

ونقلت شبكة 'سي بي إس سبورتس' الأمريكية عن مصدر بنادي النصر قوله إن نادي النصر السعودي قرر إجراء فحص طبي لكريستيانو رونالدو أثناء سعيه لاستكمال توقيعه مع الهداف القياسي لكرة القدم.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي السعودي هو الأوفر حظًا للتوقيع مع رونالدو منذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد عشية مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر، مضيفةً إلى أن وكيله خورخي مينديز فشل في العثور على المزيد من الخاطبين في أوروبا للاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

وبحسب الشبكة، عُرض على رونالدو عقدًا بقيمة 75 مليون دولار سنويًا، مضيفةً أن هناك تفاؤلًا كبيرًا في الرياض بأنهم سيضمنون توقيعًا يُنظر إليه على أنه انقلاب كبير لكرة القدم في المنطقة.

النصر السعودي يحدد موعد الكشف الطبي لكريستيانو رونالدو

ريال مدريد يقدم عرضًا لـ كريستيانو رونالدو.. 3 شروط لإتمام التعاقد