تطورات جديدة في واقعة تسمم 76 شخصا بالشرقية.. بسبب وجبة سمك مشوي

قررت نيابة ديرب نجم بالشرقية، حبس بائعة سمك وابنتها، على خلفية اتهامهم بالتسبب في إصابة 76 شخصًا بتسمم جراء تناولهم وجبة سمك مشوي قاموا ببيعه بسوق الأحد الماضي، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم يفيد بوصول إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي باستقبال 68 حالة تسمم تختلف أعراضهم ما بين قيء ومغص وارتفاع في درجة حرارة الجسم، و8 آخرين بمستشفى الإبراهيمية المركزي؛ إثر تناولهم وجبة سمك مشوي جاهز فاسدة من أحد الباعة الجائلين بسوق الأحد بنطاق دائرة المركز.

واستقبل مستشفى ديرب نجم المركزي، يوم الأحد الماضي نحو 68 شخصًا، ومستشفى الإبراهيمية 8 أشخاص، مصابين جميعهم بحالة تسمم بسبب تناولهم وجبة سمك مشوي فاسدة من أحد الباعة الجائلين بالسوق، وتم تقديم الخدمة الطبية لهم، فيما أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة حالة الطوارئ القصوى داخل المستشفى بعد توافد العديد من المصابين عليها لتلقي العلاج اللازم.

وتمكن ضباط مركز شرطة ديرب نجم، من ضبط بائعة السمك وتدعى «عليه ع ع» 49 عامًا ، و ابنتها 23 عامًا مقيمين بقرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

ارتفاع حالات التسمم داخل مستشفى ديرب نجم إلى 60 شخصًا

إصابة 45 شخصًا بالتسمم بعد تناولهم وجبة سمك مشوي بالشرقية