تسونامي جديدة وحرب مع الصين.. تنبؤات خطيرة لعراف فرنسي قبل 2024

مع اقتراب نهاية عام 2023، تعود توقعات المنجم الفرنسي نوستراداموس للأذهان مرة أخرى، وفق سلسلة من التوقعات التي ستحدث في العام الجديد وفق ما ورد في كتابه '1555 Les Prophéties'، وذلك عقب تقديمه –نوستراداموس- العديد من التنبؤات المستقبلية.

تنبؤات 2024

ويشير المنجمون الذين يحللون أعمال نوستراداموس إلى أن العام 2024 سيكون مليئًا بالإثارة، وذلك على الرغم من أن نوستراداموس تنبأ بنهاية العالم في عام 1999، إلا أنه لا يزال لديه بعض التنبؤات في انتظارنا لعام 2024.

ماذا سيحدث في 2024؟

الحرب مع الصين

تنبأ المنجم الفرنسي في كتابه إلى احتمالية وقوع حرب مع الصين ومواجهة محتملة في البحر، بينما قام آخرون بتوسيع تفسيراتهم للإشارة إلى أن الناتو يمكن أن يتدخل.

عرش الملك تشارلز مهدد بالخطر

وتنبأ نوستراداموس بتعرض عرش الملك تشارلز للخطر، مشيرا في كتابه إلى 'ملك الجزر'، الذي قال إنه سيحصل على طلاق مثير للجدل وسيتم طرده بالقوة في النهاية، وأنه سيتم الاستيلاء على سلطته من قبل شخص ليس له أي علامة ملك، مستدلا بـ'الهجمات المستمرة عليه وعلى زوجته الثانية'.

وتوقع أيضا تولى الأمير هاري التاج الملكي بدلا من شقيقه ويليام، الوريث الحالي.

كارثة مناخية

وبالتزامن مع إدراك العالم بمواجهة أزمة مناخية خطيرة خاصة بعد سلسلة من الكوارث الطبيعية المدمرة التي شهدها عام 2023، توقع نوستراداموس بهذه الأمور منذ قرون، حيث حذر من تفاقم الأوضاع بشكل ملحوظ. في إحدى نصوصه، تنبأ بأن 'الأرض الجافة ستصبح أكثر جفافًا، وستشهد فيضانات عظيمة'.

وتوقع أيضا حدوث مجاعة كبيرة للغاية بسبب موجة تلوث، مما أدى إلى تفسير بعض الأشخاص أن ذلك يشير إلى وقوع تسونامي يؤثر في الزراعة ويسفر عن مجاعة واسعة النطاق، وما يجعل الأمور أكثر حزنًا ورعبًا هو أن هذا السيناريو لا يبدو خارج نطاق الاحتمالات على الإطلاق.

تولي بابا جديد بدلا من فرانسيس

يبلغ البابا فرنسيس من العمر 86 عاما، وقد عانى مؤخرا من سلسلة من المشاكل الصحية، لذا، ليس من الغريب أن نتخيل أن الكنيسة الكاثوليكية قد تحتاج قريبا إلى البحث عن بابا جديد.