تشاجرت معه فقتلها حرقا داخل المطبخ.. المشهد الأخير في جريمة زوجية بحلوان

لم تكد تسطع أشعة شمس يوم الخميس حتى دون عامل السطر الأول فيه بلون اللهب مرتكبًا جريمة قتل في حق زوجته بدم بارد بعدما أشعل النيران فيها وادعى وفاتها.

'مراتي ماتت.. الأنبوبة انفجرت فيها'.. بهاتين الجملتين أبلغ عامل عن وفاة زوجته مطالبا مفتش الصحة بمنحه تصريح الدفن بعد توقيع الكشف الطبي عليها لكن الفحص فجر مفاجأة غيرت مسار الواقعة.

الفحص الطبي كشف وجود شبهة جنائية إثر وفاة الزوجة بإسفكسيا الخنق ليرجع الزوج الأمر إلى اختناقها من الدخان لكن الطبيب أبلغ الشرطة.

'كانت بتعمل أكل والأنبوبة ولعت فيها'، قالها الزوج في تحقيقات الأجهزة الأمنية قبل أن يكمل 'معرفش ايه حصل كانت لوحدها في المطبخ'.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب خلافات زوجية بينهما، وعدم صحة إدعائه، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم لاستجوابه والوقوف على ملابسات الواقعة.

تمكنت الأجهزة الأمنية، القبض على عامل أشعل النيران في زوجته، وادعى اشتعال أنبوبة بوتاجاز بها أثناء إعدادها الطعام، في مدينة حلوان، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمشرحه تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة حلوان، إشارة من أحد المستشفيات تفيد وصول سيدة مصابة بحروق شديدة ووفاتها داخل المستشفى، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسماع أقوال الشهود.

الحوادث في أسبوع.. طفل العجوزة وصيدلي حلوان وجريمة الصعيد

جريمة بشعة تهز الأردن .. ينهي حياة زوجته الحامل بـ 20 طعنة بسبب الخلافات الزوجية