تشكيل أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان.. جريزمان وموراتا يقودان الهجوم

أعلن الأرجنتيني ديجو سيميوني تشكيل أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان، وذلك خلال مواجهة الفريقين لحساب إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيدفع سيميوني بثنائي هجومي مكون من الفرنسي أنطوان جريزمان والإسباني ألفارو موراتا في اللقاء.

تشكيل أتليتكو مدريد ضد إنتر ميلان

وجاء تشكيل أتليتكو مدريد كالآتي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: مولينا- سافيتش- فيتسل- هيرموسو- لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي- كوكي،- رودريجو دي بول.

خط الهجوم: موراتا- جريزمان.

وسيكون أتليتكو مدريد الإسباني على موعد مع مواجهة نارية ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، وذلك لحساب إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويسعى كل فريق نحو العبور إلى الدور ربع النهائي ومواصلة المسيرة مع كبار اللعبة في القارة العجوز في أمجد الكؤوس الأوروبية.

وانتهت مباراة الذهاب في ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) في ميلانو بانتصار النيراتزوري بهدف دون مقابل، منحه الأسبقية على الروخي بلانكوس قبل مواجهة العودة في ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الأتليتي في مدريد.

وسيتسلح أتليتكو مدريد بجماهير التي ستحتشد في ملعب اللقاء أملًا في تدارك نتيجة مباراة الذهاب والعبور إلى الدور ربع النهائي ومواصلة رحلة البحث عن التاج القاري لأمجد الكؤوس الأوروبية، الذي خسر الروخي بلانكوس رهانه في ثلاث مرات بلغ فيها النهائي، دون أن يحقق اللقب بعد.

وفي المقابل، يأمل إنتر ميلان، الذي بلغ نهائي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا وخسر اللقب بصعوبة أمام مانشستر سيتي، في عدم توقف رحلته في النسخة الحالية من دوري الأبطال عند عتبة دور الـ16.