تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. فيديو

أكد أحمد أبو مسلم، لاعب النادي الأهلي السابق، أن حضور 10 آلاف مشجع مباراة الأهلي والترجي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليس بالأمر السيء، خاصة بعد الفوز بثلاثية في مباراة الذهاب برادس.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي

وتوقع أبو مسلم خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة الترجي يوم الجمعة المقبلة، وجاء كالتالي:

  • علي لطفي في حراسة المرمى
  • محمد هاني، على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، في خط الدفاع
  • ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، خط الوسط
  • كهربا، الشحات، بيرسي تاو، خط الهجوم

تألق بيرسي تاو

وتابع: تألق بيرسي تاو يعود بسبب المدير الفني للأهلي، الذي خلق حالة خاصة مع اللاعبين، وجعل كل لاعب يتفوق على نفسه ويقدم أفضل ما لديه، كما أن كولر نوعية من المدربين الذين فرضوا أسلوبهم على جميع اللاعبين وهو صاحب القرار.

سبب نجاح منظومة الأهلي

وأكمل: منظومة النادي في تطور كبير، ويقدر جميع مدربيه، ويتعامل بصورة «شيك» حتى مع المدربين الذي لم يحالفهم التوفيق في حصد البطولات.

وأوضح أبو مسلم، أن ما ينقص مصر حاليا الكوادر التي تمثل في مصر في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لأنه لا يوجد كوادر بعد هاني أبو ريدة.

مصطفى محمد اتخذ القرار الصحيح

واختتم حديثه قائلًا: «اتضامن مع مصطفى محمد، في موقفه الأخير ورفضه المشاركة في جولة دعم الشواذ بالدوري الفرنسي، كما أنه يجب على مصطفى أن يخطر ناديه بفترة كبيرة بعدم المشاركة في هذه الجولة، تفاديا للعقوبات التي سيتم توقيعها عليه الآن».

أحمد أبو مسلم: الأهلي هيسدد غرامة كهربا عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا.. فيديو

الأهلي يجري مباراة ودية بمشاركة 14 ناشئًا

محمد الشناوي يشتكي من إصابة.. وشكوك حول لحاقه بمباراة الأهلي ضد الترجي

بدر رجب مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين بالأهلي

الأهلي يسترجع ذكرى فوزه على الزمالك 6-1 قبل 21 عامًا