تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك.. هل يشارك بدلاء الأحمر في اللقاء؟

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقررة غدًا الخميس، والتي تأتي بعد تتويج الأهلي الرسمي بلقب الدوري المصري، وسط تكهنات عديدة حول تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في المباراة ومدى إمكانية إعطاء الفرصة لعددٍ من بدلاء الفريق بعد ضمان حسم لقب الدوري.

لكن كل المعطيات تسير في اتجاه أن السويسري مارسيل كولر مصمم على خوض اللقاء بقوته الضاربة وبالتشكيل

وكشفت تقارير صحفية عن هوية تشكيل الأهلي المتوقع في اللقاء، وعن إمكانية الدفع بمحمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي من البداية.

كما يتوقع أن يشارك المالي أليو ديانج في اللقاء، وذلك حال التأكد من سلامة موقف اللاعب بعد إيقافه لمدة 6 أشهر إلى حين دفع مستحقات موكله، وهو ما قام اللاعب بسداده.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

ووفقًا للتقارير، سيكون تشكيل الأهلي المتوقع كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج- مروان عطية- محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا

وتُوج الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، مستغلًا خسارة ملاحقه الوحيد نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل اثنين، ليحسم المارد الأحمر لقب الدوري قبل مواجهة القمة ضد الزمالك.

وكشفت مصادر أن الأهلي سيلعب المباراة بالأساسيين وأنه لا مجال للتهاون في المباراة، وهناك قرار بالفعل من كولر بإراحة الأساسيين بعد مباراة الزمالك واللعب بالبدلاء وإتاحة الفرصة لهم لخوض المباريات المتبقية.

ومن جهته، قال الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج 'الماتش' عبر قناة 'صدى البلد'، إن مباراة الزمالك ستكون بالنسبة للأهلي مباراة احتفالية سيحاول خلالها أن ينهي بها الموسم وهو متوج بأفضل شكل ممكن، ثم تبدأ بعدها رحلة الراحات، قبل استئناف مباريات الأهلي في كأس مصر أمام الداخلية،

وحسم الأهلي لقب الدوري بشكلٍ رسمي بعد هزيمة ملاحقه نادي بيراميدز أمام نادي سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل اثنين، ليضمن بذلك المارد الأحمر تحقيق لقب الدوري وذلك للمرة الثالثة والأربعين في تاريخ المارد الأحمر.

وكان الأهلي بحاجة إلى عدم انتصار بيراميدز على سيراميكا كليوباترا من أجل ضمان لقب الدوري بشكل رسمي قبل مواجهة الزمالك، وهو ما تحقق بالفعل.