تشكيل الأهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا .. مفاجآت بالجملة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري أقيم مساء اليوم، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

وقرر السويسري، مارسيل كولر، استبعاد 5 لاعبين من قائمة الأهلي، للقاء اليوم ، وهم، محمود متولي بداعي الإصابة بالعضلة الأمامية وصلاح محسن وكريم نيدفيد وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي- مصطفى شوبير- حمزة علاء.

خط الدفاع : محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- ياسر إبراهيم- خالد عبد الفتاح- علي معلول.

خط الوسط: إمام عاشور- أليو ديانج- أحمد نبيل كوكا -محمد مجدي أفشة- مروان عطية- عمرو السولية- حسين الشحات- بيرسي تاو- طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد.

خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا- صلاح محسن- أنتوني موديست.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

ويعود ياسر إبراهيم للمشاركة كأساسي مع الفريق بعدما غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة، على أن يبدأ محمد هاني المباراة بدلاً من أكرم توفيق الذي شارك مع الفريق  في المباريات الماضية، فيما فضل كولر الدفع بمحمود كهربا على حساب الفرنسي موديست في مركز الهجوم.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.

 

ويعتلي الفارس الأحمر، قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد ٤ نقاط بعد الفوز على ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في تنزانيا.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري مساء أمس، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين.

وحضر الاجتماع خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ومحمد أسامة إداريا الفريق، في حضور المنسق العام ومراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من القميص الأخضر، والشورت الأخضر والشراب الأسود، فيما يرتدي فريق شباب بلوزداد طاقمًا من اللون الأزرق بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأسود بالكامل.