تشكيل الأهلي المتوقع للقاء يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره يانج أفريكانز التنزاني، مساء اليوم السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، في تمام السادسة مساء، بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق المعلق المصري، علي محمد علي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام يانج أفريكانز اليوم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو.

الهجوم: محمود كهربا.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم معه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وخاض النادي الأهلي، مرانه الختامي، بالأمس، على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخاض اللاعبون فقرات بدنية عديدة تحت إشراف اندرياس أندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانا متنوعا للحراس قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان الأهلي، قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.