تشكيل الاتحاد ضد أجمك في دوري أبطال آسيا.. بنزيما يقود الهجوم

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد السعودي، تشكيل الاتحاد ضد أجمك الأوزبكي خلال مواجهة الفريقين، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وسيقود المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم الاتحاد في المواجهة المنتظرة ضد فريق أجمك الأوزبكي.

تشكيل الاتحاد ضد أجمك

وجاء تشكيل الاتحاد في المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي - لويس فيليبي - حسن كادش - أحمد بامسعود.

خط الوسط: فيصل الغامدي - مهند الشنقيطي - فابينيو - فيلبي جوتا - صالح العمري.

خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي من أجل حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، حينما ينزل ضيفًا على أجمك الأوزبكي، متذيل الترتيب، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وتكبد نادي الاتحاد أول هزيمة له في دور المجموعات في الجولة الماضية أمام نادي القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد، في هزيمة عجلت برحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو عن القيادة الفنية للفريق.

ويتصدر الاتحاد السعودي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي، برصيد 7 نقاط لكلٍ منهما، فيما يتذيل نادي أجمك ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويضمن الاتحاد تأهله رسميًا وصدارة المجموعة حال انتصاره على أجمك مع انتهاء مباراة سباهان والقوة الجوية بالتعادل بين الفريقين بأي نتيجة.

كما يمكن للاتحاد ضمان تأهله الليلة حال انتصاره بأي نتيجة، وذلك حال تأكد مسألة أن وصيف واحد من المجموعتين الثانية أو الخامسة لن يصل إلى 12 نقطة، مع تأكد ذلك الأمر في وصيف المجموعة الأولى.

ويتأهل المتصدر من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل 3 ثواني من كل قسم، حيث تنقسم المجموعات إلى قسمين شرقي وغربي بواقع 5 مجموعات لكل قسم.