تشكيل البحرين ضد قطر لمواجهة الجولة الثانية من خليجي 25

أعلن البرتغالي هليو سوزا، المدير الفني لمنتخب البحرين، تشكيل الأحمر لمواجهة البحرين ضد قطر، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية من خليجي 25 بالعراق.

تشكيل البحرين ضد قطر

وجاء تشكيل منتخب البحرين كالأتي:

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bahrain Football Association (@bahrainfa)

قطر ضد البحرين.. مباراة الصدارة

ويسعى منتخبا قطر والبحرين إلى تحقيق النقاط الثلاث خلال هذه المباراة، والتي ستؤمن لمنتخب قطر التأهل بشكل رسمي، فيما سيضمن منتخب البحرين التأهل بنسبة كبيرة للمربع الذهبي، كما ستجعله يظفر بصدارة المجموعة الثانية بعد مباريات الجولة الثانية.

وانتصر منتخب البحرين على الإمارات في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، فيما فاز منتخب قطر على حساب الكويت بثنائية نظيفة لحساب نفس الجولة.

وستنطلق المباراة، على ستاد الميناء في مدينة البصرة العراقية، في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة (السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة).

انطلاق خليجي 25

وانطلقت بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في العراق، يوم الجمعة الماضي، بلقاء منتخب العراق ضد عمان، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

أعقب ذلك انتصار منتخب السعودية على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مواجهات نفس المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، انتصر منتخب البحرين 'حامل اللقب' على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في حين هزم منتخب قطر نظيره الكويتي بثنائية نظيفة.

ويوم أمس، حقق منتخب عمان فوزًا صعبًا على حساب اليمن بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة، فيما اقترب العراق من التأهل للمربع الذهبي بانتصاره على منتخب السعودية بهدفين دون مقابل.

خليجي 25| طرح تذاكر مباراة العراق ضد السعودية في الجولة الثانية

الكويت ضد قطر في خليجي 25 .. العنابي يفوز بهدفين دون رد