تشكيل الداخلية المتوقع أمام إنبي في الدوري .. كريستوفر جوهان يقود الهجوم

استقر رضا شحاتة المدير الفني لفريق الداخلية، على تشكيل الداخلية المتوقع أمام إنبي، في الساعة الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الداخلية المتوقع أمام إنبي في الدوري

من المنتظر أن يبدأ رضا شحاتة المدير الفني لفريق الداخلية، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: عبدالعزيز السيد - محمد نجيب - بركات حجاج - محمود شديد.

خط الوسط: محمود طلعت - سيرجي إيريك - محمد نصير.

خط الهجوم: سمير فكري - كريستوفر جوهان - حسين رجب.

طلعت يوسف يبحث عن الفوز الأول له في الدوري مع إنبي على حساب الداخلية

ويدخل فريق إنبي مباراة اليوم تحت قيادة طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق خلفاً لأحمد كشري الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج، ويأمل الفريق البترولي لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري.

ترتيب إنبي في الدوري

حيث يحتل إنبي المركز السابع عشر ببطولة المصري الممتاز، وذلك بعد أن تمكن من حصد ست نقاط فقط من خلال 9 مباريات.

وحقق فريق إنبي فوز وحيد في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، وتعادل في ثلاث لقاءات، بينما تعرض للهزيمة في خمس مباريات.

في المقابل يأمل رضا شحاتة المدير الفني لفريق الداخلية، لمواصلة الانتصارات بعدما حقق أول فوز له في بطولة الدوري، على حساب بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

ترتيب الداخلية في الدوري

ويدخل فريق الداخلية مباراة اليوم في المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب الدوري، وذلك بعد أن تمكن من حصد 7 نقاط، حيث لعب الداخلية 9 مباريات حتى الآن، تمكن من خلالها تحقيق الانتصار في مباراة وحيدة، بينما تعادل في 4 مباريات، وخسر في مثلهم. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري