تشكيل الزمالك المتوقع ضد فيوتشر.. الجزيري يقود الهجوم

يلتقي فريق الزمالك ضد فيوتشر، اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقع فريق الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة، في حين أن فيوتشر يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - سيد نيمار

خط الوسط: نبيل دونجا - عمرو السيسي - إمام عاشور - مصطفى شلبي - أحمد زيزو

الهجوم: سيف الدين الجزيري

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

تنطلق مباراة الزمالك ضد فيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت القيادة الفنية لأسامة نبيه المدير الفني الجديد بحثا عن تحقيق الفوز من أجل استعادة الانتصارات، وتصحيح أوضاع الفريق والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس في ظل امتلاك فيوتشر للاعبين مميزين.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش والتونسي حمزة المثلوثي ومحمود عبد الرازق شيكابالا للإصابة.

ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي ونبيل عماد دوندجا وإمام عاشور وسيد عبد الله نيمار وسيف جعفر وأحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه.

خالد الغندور لجماهير الزمالك : اوعوا تبكوا على صفقة أحمد قندوسي

سر فشل الزمالك فى خطف قندوسى.. 72 ساعة حسمت الصفقة لـ الأهلى | فيديو